تتحدثون فى حدودكم و يتحدث فى حدوده .... و مستر كوبر لم يذاكر جيدا

الحق يقال ليس مستر هيكتور كوبر وحده هو من تحامل بدون تريث. منذ فترة وجيزة خرجت الانباء من اتحاد الكرة انهم يطالبون الحضرى بالإعتزال و قبلهم قرر الكابتن شوقى غريب استبعاده بسبب السن و قبلهم مستر برادلى و كابتن زكى عبد الفتاح. عامل السن يبدو انه النغمة الوحيدة التى يعزف الجميع عليها مطالبين الحضرى بالإعتزال. لم يلتفت احد الى مستوى اللياقة البدنية للحارس "العجوز" على حد قولهم و لم يلتفت احدا الى مستوى الخبرة الفائق لديه. الجميع يرى ان الحضرى عليه الإعتزال لأن ناقوس الرقم 40 فى عمره دق. و لا غبار على الجميع فيما يعتقدونه فهم يتحدثون فى حدودهم. فى حدود شعورهم الشخصى بالقوة البدنية او حسب ارقام معملية او خبرات آخرين او المعتاد فى الملاعب من وجهة النظر العامة. لا يهم الى اى مصدر يرجعون تقييمهم فكل التقييمات ناقصة. فقد نسى الجميع ان لكل قاعدة طفرات.

و رأينا من قبل ابنه السبعبن ربيعا تلعب الجمباز و ترقص البالية و رأينا مايكل فيليبس و هو يكسر حاجز كل ارقام السباحة الأوليمبية المحتملة. و رأينا الحضرى ايضا و هو يصد صدات ليس من المنطق و بالتحليلات و الأرقام و الخبرات يمكن ان تصد.
و لمستر كوبر اقول يا سيدى انت ايضا تتحدث فى حدودك ايضا او حسب ما وصلك من رؤى آخرين و اذا كنت تابعت اداء المنتخب المصرى لمدة اربعة اشهر سابقة كما قلت فأنت لا تعلم عن المنتخب المصرى شيئا و عليك ان تتابع على الأقل الأربع سنوات الأخيرة لترى كيف يكون حارسا عاملا اساسيا فى الفوز و كيف يضغط على المنافس بمنعه من التسجيل فيفسح المجال للفوز لفريقه او على الأقل ان يخرج بأقل الخسائر.

و ازيد ايضا قبل ان تفكر سيدى فى بناء منتخب قوى ينافس فى امم افريقا و كأس العالم و ان كانت هذه هى وظيفة الأندية قبل المنتخب عليك ان تفكر اولا فى كيف تصل الى منصة البطولات. كيف تنجح فيما فشل فيه المدربان الأخيران الذان سبقوك. عليك ان تذاكر و تفهم و تحلل اسباب فوز المنتخب المصرى نسخة 2006 و 2008 و 2010 و فشل المنتخب نسخة 2012 و 2014.

انت تريد منتخبا قويا ونحن نريد ان نصل الى امم افريقا و كأس العالم اولا و سيصل بنا الإحتكاك الى بناء منتخب قوى بالتبعية و لكن لا تحذف احدا من حساباتك بناءا على ما سمعت او ما تعتقد بل اجعل التجربة تثبت فربما يوالى الحضرى هوياته و يصل بك الى منصة البطولات كما حدث من قبل مع مدربين سبقوك.


( 13:59  2015/3/31)
 
 
 
الاسم
الفئة العمرية
الدولة
التعليق
 

الدعم الفني | اتصل بنا
الصفحة الرئيسية | الاخبار | الحوارات و الموضوعات | البوم الصور | الفيديو | البطولات | الأصدقاء | السيرة الذاتية
<