كبد الحقيقة: لا تخف على وحش افريقيا يا همد
نقلا عن جريدة الصدى السودانية - بقلم الكاتب/ مزمل ابو القاسم
اطلق الباشمهندس عبد القادر همد تصريحات ساخنه منددا بمحاولات حرق شخصيه الحضري واستهدافه سعيا الى إجهاض مهمته مع المريخ نقول لهمد لا تخشي على حارس افريقيا الاول فهو محصن ضد الاساءات والشتائم والاخبار المشتوله وقادر على التصدي لها وافحام من يروجون لها وهو صاحب باع طوييل فى مواجهه الاستهداف ولا يقارن بوارغو صغير السن قليل الخبره. ذكرنا هذا الحديث للزميل مامون ابو شيبه سابقا واكدنا له ان ما يواجهه الحضري فى السودان لا يساوي واحد من المليار مما تعرض له فى مصر عقب اقدامه على فسخ عقده مع الاهلى وسفره الى سويسرا. وقتها لقبه الاعلام المصري بالهارب والخائن وتفنن فى الاساءه له وتفرغت الفضائيات لشتمه وتحريض الجماهير عليه بحمله كراهيه غير مسبوقه. وكما ذكر الزميل علم الدين هاشم امس تلقي الحضري وقتها رسائل تهدده بالتصفيه الجسديه و تعرضو لاسرته الصغيره بوابل من الشتائم واساءوا له ولزوجته وهاجمه البرتغالي جوزيه بعبارات سوقيه رد عليها الحضري باللجوء الى القضاء دفاعا عن شرف اسرته ونال حكما لصالحه.حدث كل ذلك للحضري قتألق مع سيون ونال معه لقب كاس سويسرا. وتواصلت حمله التخوين والتخويف ضد السد العالي عقب عودته الى مصر فاحتفظ بموقعه فى المنتخب وقاد الفراعنه الى لقب امم افريقيا للمره الثالثه على التوالى وحصل على لقب افضل حارس فى افريقيا. وعندما انتقل الى الاسماعيلي لاحقته الشتائم فنجح فى قياده الدراويش لبلوغ دور المجموعات بالفوز على الهلال ذهابا وايابا.
لذا نقول لهمد وكل المشفقين لا تخشوا على وحش افريقيا وحارسها الاول من حملات الاستهداف لانه محصن ضدها ومتعود عليها وقادر على الرد عليا بانجازاته الكبيره وقدراته العاليه وبطولاته الكبيره.كما انه مسنود باقلام لا تعرف الخوف ولا يعجزها الرد.وحش افريقا (ستين لس ستيل ).استهدفوه كما شئتم فالحضري مصبوب من خليط الماس والفولاذ شايل هموم الناس. ابدي بعض اعلاميي الهلال انزعاجهم لتأخر الحضري عن الوصول الى الخرطوم يوما واحدا. لماذا تهتمون بموعد عوده الحضري ولا تسالون عن مواعيد عوده يوسف محمد وديمبا يا عزيزي قسم ولم لا تشغلون انفسكم بمعرفه من اين اتت بطاقه فيليكس من زامبيا ام الكنغو ؟ لا تهتمون بمتابعه مشاركه نجمنا السوداني الكبير جوزيف وينو فى الدوري التنزاني . هل انتهت مشاكل الهلال لتحملوا هم تاخر وصول الحضري لمده 24 ساعه ؟

تنطبق على اعلام الهلال اعنيه وردي الشهيره ( شايل هموم الناس وهمو العندو غالبو يشيلو )فى المريخ كل شيء يسير بدقه الساعه السويسريه. انهي التسجيلات بسرعه واتقان وضم حمسه اجانب واربعه وطنيين ودفع كل مستحقاتهم على داير المليم. اعاد الاباتشي كليتشي وانجز اضخم صفقه بالتعاقد مع حارس افريقيا الاول وعزز دفاعه بالدولى الايفواري باسكال ووسطه بالدافى الحريف وهجومه بالدولى الزامبي ساكواها.احضر ساكواها من لوريان الفرنسي والحضري من الزمالك المصري وباسكال من اسيك العاجي.سجل كل اجانبه ودفع مستحقاتهم واحضر بطاقاتهم الدوليه كامله وارسل الكشف الافريقي للكاف وضم اربعه لاعبين وطنيين فى اول ايام التسجيلات واعاد الباشا فى اليوم الاخير وابرم صفقه لافته مع شركه بوما لتجهيز ازياء الفريق ومعداته للموسم الجديد وكمل ترتيبات معسكره فى القاهره واليوم بحول الله سيبدا مريخ 2011 اعداده صاغ سليم بلا حرائق ولا ردميات.
فى عرف المريخ لا يوجد بطاقه دوليه ما معروف مكانها وين وليس لديه دخل محجوز ولا ناد محروق ولا مردوم ولا طابور من الدائنين وصف من الشيكات الطائره يشغل اعلام الهلال نفسه لتاخير الحضري لمده 24 ساعه وموعد حضور اجانب الهلال فى طي الغيب عجيب وغريب.


• عناق لاعبي المريخ مع هيثم فى مطار الخرطوم بعد جلسه المواجهه اكد ان الاعلا لم يكتب من فراغ
• نقلت الصحف الصادره امس حديثا طيبا للاخ اسامه عطا المنان عقب المران الاخير لصقور الجديان قبل سفرهم الى القاهره تناقش معهم اسامه حول ما حدث خلال معسكر اسمرا وطالبهم تناسي الخلافات السابقه والتركيز على المهمه الكبيره التي تنتظرهم واكد ان الجمهور يترقب منهم ظهورا متميزا فى بطوله حوض النيل وطالبهم بالتمسك بروح الجماعه مؤكدا ان المرحله لا تحتمل الخلافات حمل حديث الاخ اسامه الموضوعي مطالب المرحله المقبله والتي ستشهد تحديات كبيره لصقور الجديان كما حمل شهاده براءه للاعلام الرياضي من الاتهامات التي لاحقته بفبركه اخبار الخلافات من عدم تري هل استهدف اسامه المنتخب بحديثه الجرئ ؟ نقول لرئيس الاتحاد والذي صب جام غضبه على الاعلام الرياضي ان الاعلام لم يتحدث من فراغ بل تناول ظاهره حقيقيه وسلط الضوء عليها وساعد فى حلها. يبدو ان الاخ معتصم يريد ان يتمثل سيره سلفه الذي كان يحمل عليها كل اخفاقات الاتحاد العام الاعلام الرياضي لا يحتاج الى وصايه على المنتخب وقد تصدي من قبل لمحاوله تدويل قضيه انتخابات الاتحاد العام ساند معتصم بقوه وساعده على التمسك بشرعيته كرئيس منتخب فى وجه من سعوا الى الزج بالفبفا فى الانتخابات وادعاء ان الدوله تدخلت فى الانتخابات لاقصاء شداد وتنصيب معتصم حمدنا لمعتصم انه ساهم فى نزع حاله الاحتقات التي سيطرت على علاقه الاتحاد بالاعلام فانقلب على عقبيه وهاجمه بطريقه مموجه مدعيا انه تسبب فى حاله الجفوه التي حدثت بين بعض لاعبي المنتخب موخرا. مطلوب من الاخ معتصم العوده الى نهجه الاول لان الاعلام شريك اصيل فى العمليه الكرويه بالسودان . على معتصم ان يتمثل سيره امين ماله العارف باهميه الاعلام .

• امس تابعنا تدريب المنتخب بملعب المقاولون وشعرنا ان كل شيء عاد الى طبيعته بحمد الله
• نهنئ الاخ مصطفي الاغا بفوز برنامجه صدي الملاعب بلقب افضل برنامج رياضي فى الوطن العربي فى الاستفتاء الذي اجرته مجله الاهرام الرياضي المصريه
• والتهنئه موصوله للزميل المتميز عبد الحفيظ عكود مراسل البرنامج فى السودان والذي ظل حريصا على تغطيه كل الاحداث الرياضيه فى السودان بمهنيه عاليه
• نال الزميل الصديق مجذوب حميده فضل نشر اقوى واجمل تصريح العام 2010 على لسان الاديب الاريب الفريق عبد الله حسن عيسي
• صرح شيخ العرب قائلاً وجدنا الهلال حفره من النار طفيناها وردمناها
• وبعده صرح قائلا ان 26 من لاعبي الهلال لم ينالوا مستحقاتهم من النادي
• طالما ان اغلبيه اللاعبيم لم ينالوا حقوقهم فذلك يعني ان عمليه الردم لم تكتمل
• نبارك لقطب المريخ الشاب عبد السلام جميده خطوبته بيت مال وعيال
• شكرا لاطباء المريخ لاشرافهم على الكشف الطبي لنجوم الزعيم
• رفاق الدكتور اسامه حافظ يشرفون الزعيم ويخدمونه بالمهج
• المريخ عالم جميل
• صدق الاديب هيثم صديق .. ابن كفر البطيخ فى المريخ وخشم العوازيم مسيخ



(4/1/2011  19:29)
 
 
UNITED ARAB EMIRATES 31-40 :العمر عماد محمد
ولا يهمك يا حضري انت عارف نفسك ونحن عارفينك يا وحش افريقيا يا جامد وريهم الشغل وسكت الخشامه
   7/1/2011   
 
EGYPT 21-30 :العمر مى
ربنا يوفقك ويحبب فيك خلقه ويهديك واشوفك ساجد شكر لربنا بعد كل بطوله
   6/1/2011   
 
SUDAN 31-40 :العمر بشير
مريخ الدهشه
   6/1/2011   
 
EGYPT 21-30 :العمر ولاء
ايه الكلام الجامد دة خلوا بالكوا على الحضرى دة السد العالى
   5/1/2011   
 
 
الاسم
الفئة العمرية
الدولة
التعليق
 

 
 

الدعم الفني | اتصل بنا
الصفحة الرئيسية | الاخبار | الحوارات و الموضوعات | البوم الصور | الفيديو | البطولات | الأصدقاء | السيرة الذاتية